بواسطة

تردد قناة بلقيس نايل سات نايل سات 2021

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام في موقعكم الرائد الامداد الذي يقدم لكم حلول الألعاب الثقافية و الالغاز الصعبة والمناهج الدراسية كما قد يستمر بتقديم لكم جميع الحلول في كافة المجالات ونود ان نقدم لكم من خلال موقعكم الامداد ونشارككم اليوم تردد قناة بلقيس نايل سات نايل سات 2021. 

تردد قناة بلقيس نايل سات نايل سات 2021

تردد قناة بلقيس 2021 نايل سات :-

قناة بلقيس تهتم بجميع القضايا السياسية التي تحدث في دولة اليمن العريقة وتقوم قناة بلقيس بإستضافة العديد والكثير من الشخصيات المهمة للقناة وتكون هذه الشخصيات من الشخصيات السياسية في البلاد وتقوم بإعدا التقارير الخاصة ونشرها بشكل دوري إطلاق ملخصات إخبارية ، إلى جانب إعداد تقارير مصورة وإلقاء الضوء على مقالات الصحف العربية بشكل يومي. وتوفير التحليل عن طريق إشراك المحللين السياسيين في البرامج الحوارية المباشرة. وهذا ما تختص به قناة بلقيس اليمنية. 

نفرح دوماً بزيارتكم لموقعنا الامداد الموقع الذي دائما يقوم بتقديم لكم الحلول الصحيحة وسنقدم لكم اليوم تردد قناة بلقيس نايل سات نايل سات 2021.

يحرص الكثير من الجمهور اليمني والعربي على معرفة التردد الخاص بقناة بلقيس على القمر الصناعي نايل سات والتي يتم استقباله على جهاز الاستقبال الخاص بكم ونحن من موقع الامداد نقدم لكم التردد كالتالي :

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11526.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 7/8.

الجودة: HD.

تتميز قناة بلقيس بمجموعة من البرامج المختلفة المعروضة على شاشتها ، على الرغم من أن معظم هذه البرامج مخصصة للتعامل مع الشؤون السياسية وآخر أخبار اليمن. نذكر قائمة بأبرز البرامج كالتالي: أمسية يمنية ، فضاء مجاني ، لوحة مفاتيح ، زوايا الحدث. تعتبر قناة بقليس الفضائية قناة تولي اهتماماً خاصاً للشباب ، وتركز على قضاياها ، وبالتالي تحمل الشعار المرتبط بالقناة: (صوت اليمنيين).

اضبط جهاز الاستقبال على الترددات التالية ، ليتم استقبالها بجودة SD على النايل سات ، وهي إحدى القنوات البارزة التي يحرص اليمنيون على مشاهدتها دائمًا.

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11526.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 7/8.

الجودة: HD.
مرحبًا بك إلى موقع الدمعة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...