بواسطة

كم عدد المسلمين في العالم للعام 2021

اهلا وسهلا بكم زوارنا الكرام في موقعكم الرائد الامداد الذي يقدم لكم حلول الألعاب الثقافية و الالغاز الصعبة والمناهج الدراسية كما قد يستمر بتقديم لكم جميع الحلول في كافة المجالات ونود ان نقدم لكم من خلال موقعكم الامداد ونشارككم اليوم إجابة السؤال كم عدد المسلمين في العالم للعام 2021.

كم عدد المسلمين في العالم للعام 2021 

قد أرسل الله عز وجل إلى العباد نبي الرحمة محمد صلى الله عليه وسلمن ليخرجهم من الظمات إلى النور ظلمات الجهل والضلال، والبدع والخرافات إلى الدين الاسلامي القويم، آمن به في بداية الأمر الضعفاء والمساكين والفقراء في مكة المكرمة فكانوا أقلاء حتى بدأ الاسلام بالانتشار.

المسلمين في العالم :-

انتشر الاسلام في جميع أنحاء العالم فهو الدين الوحيد الذي يوجد في أغلب دول العالمن بهمة الرجال والصحابة الكرام رضوان الله عليهم في عهد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، حتى انتشر رويدا رويدا أصبحت الديانة الاسلامية اليوم هي ثاني أكبر الديانات في العالم بعد الدين المسيحي، يوجد أكبر عدد للمسلمين في قارة آسيا ونسبتهم ٣٢%.

نفرح دوماً بزيارتكم لموقعنا الامداد الموقع الذي دائما يقوم بتقديم لكم الحلول الصحيحة وسنقدم لكم اليوم كم عدد المسلمين في العالم للعام 2021.

كم عدد المسلمين في العالم حتى العام 2021

كم عدد المسلمين في العالم حتى العام 2021

السكان المسلمون مجتمع متنوع من المؤمنين المنتشرين في جميع أنحاء العالم وقد تضم أكثر من خمسين دولة أغلبية مسلمة بينما تتجمع مجموعات أخرى من المؤمنين في مجتمعات الأقليات في دول في كل قارة، حيث يبلغ عدد المسلمين في العالم للعام 2021 اكثر من 2 مليار مسلم على مستوى العالم. 

1 إجابة واحدة

بواسطة
 
أفضل إجابة
يبلغ عدد المسلمين في العالم اكثر من 2 مليار مسلم.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع الدمعة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...